استعدادا لـ"تظاهرات الإخوان": 19 مدرعة لتأمين "التحرير".. وإجراءات أمنية مشددة فى محيط "الاتحادية ورابعة والقبة"


استعدادا لـتظاهرات
  • هدوء بـ"التحرير".. و19 مدرعة لتأمينه تحسبا لتظاهرات "الإخوان"
  • هدوء بالمعادى قبيل ساعات من انطلاق تظاهرات "الإرهابية"
  • تعزيزات أمنية بمصطفى محمود.. وسيولة بالحركة المرورية
  • إجراءات أمنية مشددة فى محيط "الاتحادية و التحرير ورابعة والقبة"
قبل ساعات قليلة من بدء تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين، سادت حالة من الهدوء صباح اليوم، الجمعة، بميدان التحرير، فيما واصلت قوات الأمن تمركزها بميدان سيمون بوليفار بـ3 سيارات أمن مركزى ومدرعة، لتأمين المنطقة المحيطة بالميدان، وسط سيولة في الحركة المرورية.

بينما أغلقت قوات الجيش والشرطة الميدان بـ19 مدرعة من ناحية المتحف المصرى، إضافة إلى الأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية تحسبًا لاقتحام جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية للميدان.

فيما سادت حالة من الهدوء بحى المعادى قبيل ساعات من انطلاق المسيرة التى أعلن عنها مؤيدو الرئيس المعزول، محمد مرسى، وجماعة الإخوان الإرهابية بالمعادى.

وكان التحالف الوطنى لدعم الشرعية - المؤيد لجماعة الإخوان - أعلن فى بيانه الذى صدر الأربعاء الماضى عن نيته لحشد أنصار المعزول اليوم في بداية أسبوع ثوري مهيب -وفق قوله، للتضامن مع المعتقلين ورفض الجرائم بحق حرائر الأزهر.

وكثفت قوات الأمن تواجدها فى ميدان مصطفى محمود عن طريق تواجد عدد من قوات الجيش والشرطة استعدادا لتأمين الميدان من مسيرات عناصر تنظيم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

على جانب آخر، يشهد الميدان سيولة فى حركة مرور السيارات، حيث لم يتم غلق شوارعه من جانب قوات التأمين.

وشهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة تواجدا أمنيا مكثفا صباح اليوم، تحسبا للمظاهرات التى دعت إليها الجماعة الإرهابية.

وتمركزت 4 آليات عسكرية ببداية شارع الميرغنى أعلى نفق العروبة، وتم نصب حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها فى إغلاقه حال وصول مسيرات الإخوان إليه، كما تمركزت آليتان أمام البوابة رقم "4" للقصر المواجهة لنادى هليوبوليس.

كما تم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزى والمدرعات الشرطية بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز المواجه للبوابة رقم "4" لقصر الاتحادية، وكذلك نحو 8 آليات عسكرية بأحد الشوارع الجانبية المواجهة للقصر بالقرب من نفق العروبة.

فيما شهدت ميادين التحرير ورمسيس ورابعة العدوية وقصر القبة تواجدا أمنيا مكثفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة أخبار متنوعة 2013

تصميم :الهلالي‏‏